.jpg)
أعلن رئيس اللجنة الوطنية للقاح ضد كورونا عبد الرحمن البزري عن ان “اول دفعة من اللقاحات ستصل السبت، والاثنين يبدأ توزيعها على مراكز التلقيح ونرغب بالمزج بين القطاع الصحي والمسنين بعد عدة ايام وأرقام قبول اللقاح بدأت ترتفع تدريجيا”.
وأضاف للـLBCI ان “لقاح فايزر سيصلنا بالاسابيع الاولى ولاحقا استرازينيكا وبالنسبة للقاح الروسي فاصبح موضوعا على الطاولة في لبنان اما اللقاح الصيني فالمشكلة انهم لم يقدموا ملفا كاملا متكاملا حوله”.
وتابع، “غداً سنطلق الخط الساخن لكلّ من هو بحاجة الى مساعدة في تعبئة المنصة للتسجل للحصول على لقاح ضد كورونا”.
