.jpg)
أوضح عضو تكتل الجمهورية القوية النائب عماد واكيم، أن “التيار العوني وبعد تماهيه مع حزب الله من جراء الحلف الجهنمي بينهما، اعتقد ان الرئاسة دين ودنيا وبالتالي يسمح لنفسه التدخل بشؤون عقائدية دينية ويحلل ويحرم على كيفه من يحق له ان يرتل واين واي ترتيلة!!!”.
وتابع عبر “تويتر”، “لو تركزوا على خطة انقاذية للبلاد والعباد… لكن بالطبع لا امل…”.
