#dfp #adsense

رسالة حب من شيرين عبد الوهاب إلى حسام حبيب

حجم الخط

نشرت الفنانة ​شيرين عبد الوهاب​ صورة لزوجها الفنان ​حسام حبيب​ ووجهت له رسالة حب بعد غياب عن الظهور بمواقع التواصل الاجتماعي.

وأرفقت الصورة بالتعليق، عبر “تويتر”، “بحبك، ربنا ما يحرمني من دقات قلبك اللي بنام على صوتهم كل يوم، ويديمك ليا نعمة لاخر العمر”.

إشارة الى أن شيرين احتفلت قبل أيام بوصول نسبة المشاهدة على أغنيتها “يا بتفكر يا بتحس”، إلى الـ100 مليون مشاهدة، ونشرت صورة عبر حساباتها بموقع التواصل الاجتماعي، وشكرت متابعيها، إذ قالت، “إلى جمهوري الحبيب 100 مليون شكراً”.

وكانت هناك أخبار انتشرت قبل أشهر قليلة عن انفصال شيرين وزوجها وتناقلت وسائل الإعلام تلك الأخبار إلى أن نفت شيرين أخبار انفصالهما قائلة، “احنا بألف خير”.

المصدر:
نواعم

خبر عاجل