#dfp #adsense

البزري يتلقى اللقاح على يد حسن

حجم الخط

تلقى رئيس اللجنة الوطنية لإدارة لقاح كورونا ​عبد الرحمن البزري اللقاح على يد وزير الصحة في حكومة تصريف الاعمال حمد حسن، في مستشفى رفيق الحريري الحكومي.

وقال البزري، “مطمئنون الى سلامة الإجراءات وبحلول يوم الأربعاء سيكون هناك 15 مركزاً للتلقيح”.

المصدر:
فريق موقع القوات اللبنانية

خبر عاجل