Site icon Lebanese Forces Official Website

البزري يتلقى اللقاح على يد حسن

تلقى رئيس اللجنة الوطنية لإدارة لقاح كورونا ​عبد الرحمن البزري اللقاح على يد وزير الصحة في حكومة تصريف الاعمال حمد حسن، في مستشفى رفيق الحريري الحكومي.

وقال البزري، “مطمئنون الى سلامة الإجراءات وبحلول يوم الأربعاء سيكون هناك 15 مركزاً للتلقيح”.

Exit mobile version