.jpg)
لفت رئيس مجلس ادارة مستشفى صيدا الحكومي احمد الصمدي في بيان، الى ان “عملية التلقيح ضد فيروس كورونا تنطلق عند الثانية عشرة ظهر اليوم الإثنين، وحتى الرابعة عصرا، في المركز المخصص داخل المستشفى على اثر تسلمنا صباحاً 300 لقاح فايزر المعتمد، وسيتم تلقيح القطاع الطبي من غير العاملين في مستشفى صيدا الحكومي، على ان يتم تلقيح الفريق الطبي في المستشفى يوم غد الثلاثاء”.