.jpg)
على هامش اجتماع لجنة الإعلام، أكد عضو تكتل الجمهورية القوية النائب عماد واكيم على أنه “لا يمكن تحت اي مسوّغ قمع الحريات الاعلامية التي يحميها الدستور”
ولفت عبر “تويتر” الى أن “وسائل الاعلام تنقل الحدث وهي ليست مسؤولة عنه وفي حال وجود اي خلل تراعى القوانين. اذا كنتم ضنين بالوضع شكلوا حكومة وانقذوا لبنان بدل التعدي على الاعلام”.
على هامش اجتماع لجنة الاعلام يهمنا ان نؤكد انه لا يمكن تحت اي مسوّغ قمع الحريات الاعلامية التي يحميها الدستور!
وسائل الاعلام تنقل الحدث وهي ليست مسؤولة عنه وفي حال وجود اي خلل تراعى القوانين
اذا كنتم ضنين بالوضع شكلوا حكومة وانقذوا لبنان بدل التعدي على الاعلام#خط_الحرية_الاحمر— Imad Wakim – عماد واكيم (@imad_wakim) February 17, 2021
