خبر حزين من سيلين ديون لجمهورها

أطلت المغنية العالمية سيلين ديون على متابعيها عبر مواقع التواصل الاجتماعي بفيديو جديد لتزف خبراً حزيناً لجمهورها في جميع أنحاء العالم، إذ كشفت النجمة العالمية عن أن جولتها الأوروبية العالمية في عام 2021 تمت إعادة جدولتها بسبب كوفيد19.

ونشرت سيلين ديون الفيديو باللغتين الإنكليزية والفرنسية، قائلة وملامح الحزن بدت واضحة عليها: “مرحباً، كنت أتمنى أن أراكم في أوروبا هذا الربيع. لكن للأسف، الوضع ليس آمناً. لا يزال يتعين علينا الانتظار لفترة أطول قليلاً”.

وتابعت، “لكن نعم، اللقاحات في طريقها. لذلك أعدكم بأننا سنقوم بتعويض كل هذا الوقت الضائع، في عام 2022.. لذا، اعتنوا بأنفسكم.. لا يمكنني الانتظار وأفتقدكم كثيراً، أحبكم يا رفاق.. أراكم قريباً”.

وأرفقت النجمة الفيديو بتعليق قائلة، “تمت إعادة جدولة المحطة الأولى من “COURAGE WORLD TOUR” الأوروبية لسيلين إلى عام 2022.. إذ تمت إعادة جدولة المواعيد الأوروبية المقررة مسبقاً بين 19 اذار و16 حزيران 2021 إلى 25 أيار حتى 24 أيلول 2022″.

وقالت، “لا يمكنني الانتظار حتى أخرج إلى هناك وأغني لكم، سيتعين علينا تعويض كل هذا الوقت الضائع، لذا يرجى البقاء آمنين وبصحة حتى نرى بعضنا مرة أخرى”.

المصدر:
بتجرد

خبر عاجل