
رأى عضو تكتل الجمهورية القوية النائب عماد واكيم ان اي تحقيق لبناني في انفجار المرفأ لن يؤدي الى النتيجة المرجوة لأن السلطة المسؤولة اصلاً ، ستعيقه!.
واضاف عبر “تويتر”، “حتى لا تستشهد بيروت مرتين لا بد من لجنة تقصي حقائق دولية تكشف المذنب وتحمله مسؤولية التعويض على المتضررين”.
اي تحقيق لبناني في انفجار المرفأ لن يؤدي الى النتيجة المرجوة لأن السلطة المسؤولة اصلاً ، ستعيقه!
حتى لا تستشهد بيروت مرتين لا بد من لجنة تقصي حقائق دولية تكشف المذنب وتحمله مسؤولية التعويض على المتضررين#لجنة_تقصي_حقائق_دولية pic.twitter.com/a2rQSs81sc— Imad Wakim – عماد واكيم (@imad_wakim) February 20, 2021
