.jpg)
لفت عضو تكتل الجمهورية القوية النائب عماد واكيم الى أن “كل مرة يتحفنا جبران باسيل بمطالعات عن الفساد والاصلاحات ويضع شروط اصلاحية افتراضية”.
وأضاف عبر “تويتر”، “في الوقت عينه لم يتطرق ولو لمرة عن الفساد وسوء الادارة في وزارة الطاقة علماً انه يمسك بقرارها منذ ١٠ سنوات والكهرباء وحدها اهدرت فوق ٣٠ مليار دولار عدا السدود والمحروقات.عن اي اصلاحات تخبرنا؟”.
كل مرة يتحفنا جبران باسيل بمطالعات عن الفساد والاصلاحات ويضع شروط اصلاحية افتراضية!!
في الوقت عينه لم يتطرق ولو لمرة عن الفساد وسوء الادارة في وزارة الطاقة علماً انه يمسك بقرارها منذ ١٠ سنوات والكهرباء وحدها اهدرت فوق ٣٠ مليار دولار عدا السدود والمحروقات…
عن اي اصلاحات تخبرنا ؟— Imad Wakim – عماد واكيم (@imad_wakim) February 21, 2021
