سان جرمان يحصن بيرنات من أطماع برشلونة

تلقى فريق برشلونة ضربة جديدة خلال مطاردته لخوان بيرنات، ظهير باريس سان جرمان، خلال الموسم الحالي. وينتهي عقد بيرنات مع باريس في الصيف المقبل، ويسعى برشلونة إلى ضم اللاعب مجانا، لكن سان جرمان هدّم خطة البارسا، بتقديم عرض جديد لبيرنات من أجل البقاء.

ووفقا لصحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية، فإن برشلونة لن يقوم باستثمارات كبيرة في الميركاتو الصيفي، لذا تعد صفقة بيرنات مثالية لخطط النادي الكتالوني. وأشارت إلى أن إشبيلية انضم مؤخرا إلى سباق التعاقد مع بيرنات، ووضع اللاعب ضمن أولوياته في الصيف المقبل.

وذكرت أن بيرنات يركز على العودة إلى المشاركة في المباريات خلال الأسابيع المقبلة، ثم سيحسم قراره سواء بالتجديد مع باريس سان جرمان، أو المفاضلة بين عرضي برشلونة وإشبيلية.

وحسب الصحيفة فإن إدارة سان جرمان ستقيم مستقبل بيرنات صاحب الـ27 عاما مع النادي، وما إذا كانت ستعرض عليه التجديد أو الرحيل. وأكدت أن بيرنات يعتبر هدفا لبرشلونة، الذي يسعى إلى تدعيم جبهته اليسرى، في ظل تقدم عمر جوردي ألبا، وعدم الاقتناع بمستوى جونيور فيربو.

كما أن صفقة الظهير الأيسر لباريس سان جرمان، مناسبة للظروف الاقتصادية الصعبة التي يعيشها البرسا، والتي تسبب فيها فايروس كورونا.

وأشارت إلى أن بيرنات واحد من 3 صفقات يستهدفهم برشلونة في الصيف، إلى جانب ممفيس ديباي مهاجم ليون، وإريك غارسيا مدافع مانشستر سيتي.

ويعتبر رحيل خوان بيرنات هو الأقرب في الصيف، خاصة في ظل تألق لايفن كورزاوا، إضافة إلى حاجته لوقت كاف كي يستعيد مستواه. ومع ذلك، فإن مهمة برشلونة لن تكون سهلة في ضم خوان بيرنات، وخاصة في ظل رغبة العديد من الأندية الكبرى أيضا في الحصول على خدماته.

خبر عاجل