
أشار عضو كتلة اللقاء الديمقراطي النائب بلال عبدالله الى ان “مصرف الإسكان يحرم الفقراء وأصحاب الدخل المحدود من الأستفادة من القرض السكني الممول من دولة الكويت الشقيقة”.
وأضاف عبر “تويتر”، “سيستفيد فقط أصحاب الدخل الشهري من سبعة ملايين وأكثر. لماذا الدولة تغيب دور المؤسسة العامة للإسكان، أو لماذا لا نجد آلية تسمح لمن تقدم بقرض للمؤسسة أن يلبيها مصرف الإسكان؟”.
مصرف الأسكان يحرم الفقراء وأصحاب الدخل المحدود من الأستفادة من القرض السكني الممول من دولة الكويت الشقيقة.
سيستفيد فقط أصحاب الدخل الشهري من سبعة ملايين وأكثر.
لماذا الدولة تغيب دور المؤسسة العامة للأسكان، أو لماذا لا نجد آلية تسمح لمن تقدم بقرض للمؤسسة أن يلبيها مصرف الأسكان ؟؟— Bilal abdallah (@Bilalabdallah18) February 24, 2021