#dfp #adsense

خضر يلبي طلب حبشي: حملة طبية الى الفاكهة

حجم الخط

شكر عضو تكتل الجمهورية القوية النائب أنطوان حبشي، عبر “تويتر”، “محافظ بعلبك الهرمل بشير خضر على سرعة تجاوبه من بعد اتصالي به اليوم الخميس صباحاً واهتمامه بإرسال حملة طبية غداً الى بلدة الفاكهة لمواجهة حالة كورونا المستجدة في البلدة”.

لقراءة التغريدة اضغط هنا

المصدر:
فريق موقع القوات اللبنانية

خبر عاجل