.jpg)
سأل النائب بلال عبدالله “ماذا يحصل في كهرباء قاديشا؟ هل هو ملف إضافي مكمل للثلث المعطل وللحقوق المسلوبة الواجب إعادتها؟ هل هي إستباحة مدروسة لخلق ردات فعل طائفية؟”.
وتابع عبر “تويتر”، “هل ننفذ الإصلاح في الكهرباء بأن يكون مجلس إدارة قاديشا هو نفسه مجلس إدارة المؤسسة؟ سنسائلكم لاحقا عن البقرة الحلوب في المخصصات وبدلات الجلسات”.