#dfp #adsense

مشروع “الطاقة البديلة” بين دياب وغجر

حجم الخط

بحث رئيس حكومة تصريف الأعمال حسان دياب وزير الطاقو ريمون غجر مع وفد من المجموعة العمومية للإعمار ضم نائب رئيس المجموعة جون سميث، نائب رئيس تطوير الأعمال نايك لامبسون، ممثل شركة p.t.t في لبنان الدكتور بلال كبريت، المنسقة فريال الحديد، نانسي غازاريان، أسامة القطربي ورعد العبيدي، بحضور مستشار الرئيس لشؤون الطاقة الدكتور الياس عساف، في بناء مركز لتوليد الطاقة الخضراء “البديلة في لبنان يعمل على الطاقة الشمسية وفق نظامB.O.T  بسعة 400 ميغاوات.

كما عرض الرئيس دياب مع رئيس الجامعة اللبنانية فؤاد أيوب بحضور مستشار الرئيس حسين قعفراني، عدد من الملفات التي تعني الجامعة لا سيما موازنة الجامعة والعمل الجاري لتأمين لقاحات للطلاب.

المصدر:
فريق موقع القوات اللبنانية

خبر عاجل