.jpg)
أشار عضو تكتل الجمهورية القوية النائب بيار بو عاصي، عبر “تويتر”، الى أن “الاحتلال السوري فجَّرَ إجرامهُ في كنيسة سيدة النجاة، فانتصر المذبح واندحر الجلّاد. ويتردد صدى صرخة الحق في بكركي اليوم، كما بالامس، كما غداً. لكل احتلال بطريرك”.
لقراءة التغريدة اضغط هنا
