#dfp #adsense

سبل التعاون بين أمير قطر وولي العهد السعودي

حجم الخط

كشف الديوان الأميري القطري، اليوم الأحد، عن أن أمير البلاد الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أجرى اتصالا هاتفيا مع ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان.

وأشار الديوان في بيان له، أن “الشيخ تميم عبر عن دعم بلاده الراسخ للسعودية، حكومة وشعبا وعلى كل ما من شأنه تعزيز أمن واستقرار وسيادة المملكة الشقيقة”.

وأضاف، “شدد الشيخ تميم على إعتبار استقرار السعودية جزءا لا يتجزأ من استقرار دولة قطر ومنظومة مجلس التعاون الخليجي، وبحث الإتصال سبل التعاون بين البلدين”.

المصدر:
الحرة

خبر عاجل