إبراهيموفيتش “يطرّيها” مع لوكاكو

رحب مهاجم ميلان السويدي زلاتان إبراهيموفيتش، بوجود البلجيكي روميلو لوكاكو نجم إنتر في “مهرجان سانريمو”، بعدما سبق ودخل في اشتباك لفظي مع لوكاكو خلال ديربي الغضب بربع نهائي كأس إيطاليا.

وقال إبراهيموفيتش، خلال مؤتمر صحفي بفي “سانريمو”، حين سئل، “ماذا لو جاء لوكاكو إلى المهرجان؟ إنه “سيكون موضع ترحيب. لا توجد مشاكل شخصية معه، وما يحدث على أرض الملعب يظل هناك، وإذا أراد أن يأتي فهو مرحب به”، معتبراً أنه “من الأسهل تسجيل الأهداف على أرض الملعب عن المساعدة في تقديم المهرجان”.

وأضاف، “عندما اتصل بي أماديوس (مقدم المهرجان) لم أقل لا، قلت نعم. وأخبرني بألا أقلق وأن أكون هادئاً، وأنه يجب أن أكون على طبيعتي”.

وتابع، “إذا ارتكبت خطأ، لن يحكم علي أي شخص بسببه، وإذا قمت بعمل جيد، سيكون لدي وظيفة أخرى عندما أعتزل. أنا متحمس.، لا أعرف ما الذي سيحدث لكننا بالتأكيد سنستمتع. أما عن سبب استدعاء أماديوس لي؟ فلأنه يريد تحطيم كل الأرقام القياسية، وأنا أقدم نفسي”.

وحول تأثير إصابته الأخيرة على وجوده في المهرجان، قال إبرا إن “البرنامج سيظل كما هو. ولم أكن محظوظاً بعدما تلقيت إصابة طفيفة، لكن لا أزال قادراً على القيام بكل شيء”.

وبشأن انتقادات إبراهيموفيتش لليبرون جيمس نجم السلة بسبب دخول السياسة، قال النجم السويدي، “العنصرية والسياسة شيئان مختلفان. نحن في الرياضة نوحّد العالم، بينما السياسة تقسّمه”.

المصدر:
كووورة

خبر عاجل