أنغام تفتتح العام 2021 بأغنية جديدة

أعلنت المطربة أنغام عن طرح أول أغنية لها في العام 2021 بعنوان “هو نفس الشوق”، ومن المنتظر أن يتم طرح الغنية قبل أيام من أول حفل غنائي ستقدمه أنغام في مصر هذا العام، والمقرر يوم 26 آذار الحالي ضمن فعاليات مهرجان الموسيقى الكلاسيكية.

أنغام تعود للغناء باللهجة المصرية

أنغام نشرت البوستر الجديد للأغنية، عبر كل منصاتها بمواقع التواصل الاجتماعي مع تعليق ثابت وهو “قريبا”، والأغنية من كلمات أسامة مصطفى ومن ألحان مصطفى العسال وتوزيع محمد العشي.

وتُحيى أنغام حفلًا كبيرًا بمهرجان الموسيقى الكلاسيكية بمركز المنارة الجمعة الموافق 26 مارس بالمسرح المكشوف بالتجمع الخامس، بمصاحبة المايسترو هاني فرحات.

وتحضر أنغام الحفل برفقة مديرة أعمالها راندا رياض، وتغنى في الحفل (ياريتك فاهمنى، حالة خاصة، أساميك الكتيرة، بعتلى نظرة، بتحبها ولاّ، اكتبلك تعهد، سيدي وصالك، عمري معاك، قلبك النهاية، واحدة هدنة، حتة ناقصة، اتجاه واحد، بتوصفنى، حبايبنا، هتمناله الخير، ونزوة.

يذكر أن أنغام، بدأت التحضير لطرح عدد من الأعمال الغنائية الجديدة باللهجة المصرية بعد نجاح ألبومها الأخير باللهجة الخليجية “مزح”، وسبق أن افتتحت أنغام العام 2021 بحفل كبير بمسرح مدرج خورفكان، وقالت إنها احتفلت مع الجمهور بليلة رأس السنة، بصحبة المايسترو هاني فرحات، وقدمت على المسرح للمرة الأولى بعض أغنيات ألبومها باللهجة الخليجية “مزح”.

أضافت أنغام خلال لقائها مع برنامج “the insider” فوجئت بأنه مش مسرح عادي ودة عظيم مسرح جميل ومليان طاقة كبيرة ويديك شعور بالفخر والعظمة، لأنه معمول على أعلى مستوى فني وتحس إنك في مكان تاريخي له قيمة كبيرة، أنا سعيدة وفخورة، إني أول فنانة تقف على المسرح ده.

وتعد هذه المرة الأولى التي تقدم بها أنغام بعض من أغاني ألبومها الجديد “مزح”، وتضمنت باقة أنغام الغنائية أغنيات مزح، غريب، ألف أسف، لا تستغرب، لايقين، أدور، اسمك حبيبي، أناني، لا تهجي، قلب معي، أكتب لك تعهد، عمري معاك، ياريتك فاهمني، حالة خاصة جدًا، حته ناقصة، ولادبلت، مطمنة، هدنة، بتوصفنى بتكسفنى، بعتلى نظرة، بقول نسياك، أساميك الكتيرة، بخاف أفرح، سيدي وصالك، أتمنى له الخير، بين البينين”.

 

المصدر:
سيدتي

خبر عاجل