دنيا بطمة: أنا بريئة

بعد أيام من إصدار القضائي المغربي حكمه النافذ بحق النجمة المغربية والتي صدر بحقها حكم بالحبس لمدة سنة، أعلنت دنيا بطمة في مؤتمر صحفي، عن براءتها هي وشقيقتها ابتسام من تهمتي النصب والتشهير في القضية المعروفة بـ”قضية حساب حمزة مون بيبي”، بسبب عدم كفاية الأدلة.

وفي المؤتمر الصحفي الذي نظمته الفنانة المغربية مع محاميها، قام الأخير بعرض وثائق تفيد ببراءة الشقيقين من تهمة تسيير الحساب الشهير، حمزة مون بيبي، نافياً وجود أي علاقة لهما به.

وقال محامي دنيا بطمة، دفاعاً عنها أن المحكمة لم تجد أي دليل يفيد بتسيير دنيا بطمة وشقيقتها، للحساب أو أنهما تدخلتا من خلال الصور، في المشاركة المنصوص عليها في الفصل 129 من القانون الجنائي، في عرقلة سير نظام المعالجة الآلية وإحداث اضطراب فيه وتغيير طريقة معالجته، وبث وتوزيع عن طريق الأنظمة المعلوماتية أقوال أشخاص وصورهم من دون موافقتهم، وبث وقائع كاذبة قصد المساس بالحياة الخاصة بالأشخاص قصد التشهير بهم والمشاركة في ذلك، والتهديد.

وأكد محامي دنيا بطمة أن القضاء المغربي يستمر في تقييد سفر الفنانة المغربية  حتى يتم التحقيق معها في تهم أخرى منها، المشاركة في الدخول إلى نظام المعالجة الآلية للمعطيات عن طريق الاحتيال، والمشاركة عمداً في عرقلة سير هذا النظام وإحداث اضطراب فيه وتغيير طريقة معالجته، مع استمرار حبس شقيقتها ​ابتسام بطمة​ قيد التحقيقات.

المصدر:
نواعم

خبر عاجل