
أشار عضو تكتل الجمهورية القوية النائب عماد واكيم الى ان “السلطة الفاشلة مكونة حالياً في لبنان من تحالف الفساد والسلاح”. وأكد عبر “تويتر” ان “السلاح يأخذ الشعب رهينة ويضعه في يد ايران ليكون ورقة على طاولات المفاوضات”.
وأضاف ان “الفساد يأخذ الشعب رهينة ليستمر في السلطة والفساد وربما البعض يريده للتفاوض على الغاء عقوبات حان الوقت لتحرير الدولة واعادة بنائها”.
السلطة الفاشلة مكونة حالياً في لبنان من تحالف الفساد والسلاح.
السلاح يأخذ الشعب رهينة ويضعه في يد ايران ليكون ورقة على طاولات المفاوضات.
الفساد يأخذ الشعب رهينة ليستمر في السلطة والفساد وربما البعض يريده للتفاوض على الغاء عقوبات
حان الوقت لتحرير الدولة واعادة بنائها#ما_تسكتوا— Imad Wakim – عماد واكيم (@imad_wakim) March 3, 2021