مروة ناجي تحتفل بيوم المرأة العالمي بأغنية “أنا دولة”

اعتمد المجلس القومي للمرأة رسميا أغنية “أنا دولة” للمطربة مروة ناجي ضمن الأغنيات الرسمية التي سيتم عرضها في أسبوع المرأة، الذي يبدأ من اليوم ويستمر حتى يوم المرأة العالمي الموافق 8 أذار الحالي.

وأكدت نجمة الأوبرا المصرية مروة ناجي، أن أغنيتها أنا دولة تناقش قضية التحرش بعد انتشارها في المجتمع بدرجة كبيرة وصمت الكثير من الأشخاص عنها، مضيفة أن بداية الأغنية جاءت كفكرة من المدوّن علي غزلان.

وأضافت مروة ناجي خلال مداخلة هاتفية ببرنامج “حديث القاهرة”، تقديم الإعلامي خيري رمضان بالاشتراك مع الإعلامية كريمة عوض، أن الأغنية تمزج بين الراب والغناء العادي حيث يؤدي علي غزلان الراب، مشيرة إلى أن الأغنية سيتم عرضها اليوم الأربعاء على اليوتيوب.

وأعربت مروة ناجي عن سعادتها بإشادة المجلس القومي للمرأة بالأغنية، كاشفة أن الأغنية تم اعتمادها رسميًا أغنية للمجلس في عيدها السنوي، وقالت: قدمنا في الأغنية حلولًا للقضاء على ظاهرة التحرش.

وأصدر المجلس القومي للمرأة في مصر بيانا رسميا قبل عرض الأغنية قال فيه، “بعد مشاهدة هذا العمل المشترك بين الدكتور علي غزلان والفنانة مروة ناجي قررنا دعم هذا العمل لأنه يقدم محتوي هادف يجب على الجميع تفهمه.. فعلا برافو علي هذا العمل المشترك بين الطرفين بطريقة متحضرة ورائعة وانتظروا الفيديو كامل بالتفاصيل بيوضح القضية كاملة خلال ايام قليلة”.

وعلقت مروة ناجي عبر حسابها بموقع الفيس بوك قائلة، “عمرى ما اتكلمت عن تفاصيل أى أغنية نزلتها ليا قبل كدة لكن الغنوة دى بالذات مختلفة ومهمة أوى بالنسبة لى؛ لأننا بنقدم كليب بيناقش قضية مهمة فى المجتمع وهى ظاهرة التحرش من جميع الزوايا وبنقدم لها حلول”.

أضافت، “كليب ( أنا دولة) بذلنا فيه مجهود وأخذ مننا وقت كبير جدا فى تنفيذه دام حوالى 7 شهور من مجرد فكرة لكتابة وتلحين وتنفيذ وتصوير ومناقشات واجتماعات”.

المصدر:
سيدتي

خبر عاجل