#dfp #adsense

حبشي لـ”أهل العتمة”: لم أتواصل مع إسرائيليين

حجم الخط

لفت عضو تكتل الجمهورية القوية النائب أنطوان حبشي الى أنه “يحاول اهل العتمة في لبنان التسويق لمشاركتي في ندوة مع اسرائيليين حول زراعة القنب لغايات طبية، صحيح تواصل معي أحد المنظمين وعندما علمت بمشاركة أحد الاسرائيليين اعتذرت عن المشاركة”.

وتابع عبر “تويتر”، “ذر للرماد في العيون واستهتار بعقول الناس وهدر للوقت. والله يبارك جهودكم على ان تكون في مكانها”.​

المصدر:
فريق موقع القوات اللبنانية

خبر عاجل