
زار رئيس جهاز العلاقات الخارجية في القوات اللبنانية الوزير السابق د. ريشار قيومجيان سفير اليابان تاكيشي اوكوبو في مقر إقامته.
بعد اللقاء، غرد اوكوبو قائلاً: “تبادلنا وجهات النظر حول آخر المستجدات السياسية في المنطقة. وإني بعثت من خلاله رسالة مفادها بأن اليابان ستبقى دائماً الى جانب لبنان خلال الأزمات. لقد كان اجتماعاً مثيراً للاهتمام”.
