Site icon Lebanese Forces Official Website

تقنين بالبنزين… التعبئة بـ20 ألف فقط

بدأت محطات الحروقات في النبطية صباحا، بتزويد المواطنين، بعدما رفعت أمس خراطيمها بحجة عدم تسلمها مادة البنزين من الشركات. وقد عمدت المحطات إلى تعبئة مقدار 20 الف ليرة فقط.

Exit mobile version