
تقدّم الإعلامي جورج ياسميني بإستقالته من تلفزيون الـ”otv” قبل ظهر اليوم الخميس.
وكشف عن الخبر عبر “فيسبوك” كاتباً، “فأطلق عبدك بسلام ـ لوقا 2ـ الأحبة، أنا تقدمت بإستقالتي بعد ظهر اليوم الخميس، من الـotv، الحمدالله والشكر لكم”.

#dfp #adsense

تقدّم الإعلامي جورج ياسميني بإستقالته من تلفزيون الـ”otv” قبل ظهر اليوم الخميس.
وكشف عن الخبر عبر “فيسبوك” كاتباً، “فأطلق عبدك بسلام ـ لوقا 2ـ الأحبة، أنا تقدمت بإستقالتي بعد ظهر اليوم الخميس، من الـotv، الحمدالله والشكر لكم”.
