رد عضو تكتل الجمهورية القوية النائب بيار بو عاصي على وزير الطاقة الأسبق سيزار أبي خليل عبر “تويتر”، فقال، ” في 4 ملايين ازعر ناطرينكن يا أوادم لتحلّوا الازمة… خدوا وقتكن”.
وفي تغيردة سابقة، قال أبي خليل، “من عوارض الانفصام السياسي، بيار بو عاصي مزعوج من قطع الطرقات على اللبنانيين، ضبّوا الزعران وما تصادروا وجع الناس وتركوا الاوادم يحلّوا الازمة”.
لقراءة التغريدة اضغط هنا