
أشار رئيس جهاز العلاقات الخارجية في القوات اللبنانية الوزير السابق ريشار قيومجيان عبر “تويتر”، الى أننا “مستمرون. على أمل أن تلتقي 14 آذار السيادية مع 17 تشرين الثائرة للوصول الى بناء دولة سيّدة حرة مستقلة خالية من الفساد”.
لقراءة التغريدة اضغط هنا
#dfp #adsense

أشار رئيس جهاز العلاقات الخارجية في القوات اللبنانية الوزير السابق ريشار قيومجيان عبر “تويتر”، الى أننا “مستمرون. على أمل أن تلتقي 14 آذار السيادية مع 17 تشرين الثائرة للوصول الى بناء دولة سيّدة حرة مستقلة خالية من الفساد”.
لقراءة التغريدة اضغط هنا