#dfp #adsense

غيابات منتخب لبنان أمام الأردن والكويت

حجم الخط

 

قال جمال طه، المدير الفني لمنتخب لبنان، اليوم الاثنين، إن الفريق يستعد بوتيرة متزايدة، من أجل خوض معسكر دبي أواخر الشهر الجاري، تحضيرا لملاقاة الأردن والكويت وديا.

وأوضح طه، في تصريحات رسمية نشرها حساب الاتحاد اللبناني لكرة القدم على “يوتيوب”، أن الظروف الصحية ستحرم منتخب الأرز من خدمات المحترفين، ربيع عطايا وقاسم الزين وجوان العمري، بسبب الإجراءات الصارمة لمواجهة فيروس كورونا، في البلدان التي ينشطون فيها.

وأكد أن منتخب لبنان، سيحاول الاستفادة بقدر الإمكان من معسكر دبي، لأنه يمثل المحطة الأخيرة قبل استئناف التصفيات الآسيوية المزدوجة، في يونيو/حزيران المقبل.

واعتبر أن استضافة كوريا الجنوبية لمجموعة لبنان الثامنة “أمر جيد”، حيث استفاد منتخب الأرز من عدم اللعب في تركمانستان، على أرضها الصعبة.

المصدر:
كووورة

خبر عاجل