
لفتت الفنانة نوال الزغبي، عبر “تويتر”، الى أن “اللي عم بيصير بلبنان ومع الشعب اللبناني هوي إجرام. ما في مجال، رح تفلوا اذا مش اليوم قريبا اكيد”.
لقراءة التغريدة اضغط هنا

لفتت الفنانة نوال الزغبي، عبر “تويتر”، الى أن “اللي عم بيصير بلبنان ومع الشعب اللبناني هوي إجرام. ما في مجال، رح تفلوا اذا مش اليوم قريبا اكيد”.
لقراءة التغريدة اضغط هنا