#dfp #adsense

واكيم: تيار “المهضومين” نجح في الزبائنية والفساد

حجم الخط

لفت عضو تكتل الجمهورية القوية النائب عماد واكيم الى أن “أحد النواب من تيار المهضومين يقول إن العتمة تطال الجميع والنواب أمام مسؤولياتهم وعليهم الموافقة على سلفة الكهرباء والا الظلمة”.

وتابع عبر “تويتر”، “لا يا زميل، أنتم قبعتم في وزارة الطاقة ١٠ سنوات نجحتم في الزبائنية والفساد وسوء الادارة وفشلتم في تأمين الكهرباء. أنتم تتحملون المسؤولية. تيار العتمة”.

المصدر:
فريق موقع القوات اللبنانية

خبر عاجل