.jpg)
لفت عضو تكتل الجمهورية القوية النائب عماد واكيم الى أن “أحد النواب من تيار المهضومين يقول إن العتمة تطال الجميع والنواب أمام مسؤولياتهم وعليهم الموافقة على سلفة الكهرباء والا الظلمة”.
وتابع عبر “تويتر”، “لا يا زميل، أنتم قبعتم في وزارة الطاقة ١٠ سنوات نجحتم في الزبائنية والفساد وسوء الادارة وفشلتم في تأمين الكهرباء. أنتم تتحملون المسؤولية. تيار العتمة”.
احد النواب من تيار 'المهضومين' يقول ان العتمة تطال الجميع والنواب امام مسؤولياتهم وعليهم الموافقة على سلفة الكهرباء والا الظلمة!
لا يا زميل،انتم قبعتم في وزارة الطاقة ١٠ سنوات نجحتم في الزبائنية والفساد وسوء الادارة وفشلتم في تأمين الكهرباء
انتم تتحملون المسؤولية#تيار_العتمة— Imad Wakim – عماد واكيم (@imad_wakim) March 16, 2021
