.jpg)
عبر عضو تكتل الجمهورية القوية النائب زياد الحواط عن امتعاضه، قائلاً، “إنه الفشل الكهربائي الكامل. بعد سنوات طويلة من سوء إدارتهم لوزارة الطاقة وإنفاق ما يزيد عن 40 مليار دولار الخياران الوحيدان أمامنا: المس بالاحتياطي الالزامي أو العتمة الشاملة المطلوب تحريك القضاء ومحاسبة المسؤولين من دون ذلك لن تستقيم الأمور وسيستمر النزيف”. وأضاف عبر “تويتر”، “السلفةتلو السلفة”.
إنه الفشل الكهربائي الكامل.
بعد سنوات طويلة من سوء إدارتهم لوزارة الطاقة وإنفاق ما يزيد عن ٤٠ مليار دولار الخياران الوحيدان أمامنا:
المس بالاحتياطي الالزامي أو العتمة الشاملة
المطلوب تحريك القضاء ومحاسبة المسؤولين
من دون ذلك لن تستقيم الأمور وسيستمر النزيف، #السلفة_تلو_السلفة.— Ziad Hawat (@ziad_hawat) March 16, 2021