.jpg)
أكد ممثل موزعي المحروقات فادي أبو شقرا أن “ما حصل اليوم بارتفاع أسعار المحروقات مرتبط بالدولار ولا يمكن أن نعرف إذا سترتفع صفيحة البنزين 5 آلاف إضافية الاسبوع المقبل ونتمنى اليوم تشكيل حكومة”.
وأضاف، عبر “mtv”، “الدولار هو سبب المشكلة وهناك شركات توقفت منذ فترة عن إستيراد الـ98 أوكتان وان شاء الله لا نصل إلى وقف استيراد الـ95 أوكتان وليس هناك في الأسواق 92 أوكتان”.
