#dfp #adsense

وزير يوناني: نعترف بـ”سبوتنيك V”

حجم الخط

أكد وزير السياحة اليوناني هاريس ثيوتشاريس، أن التطعيم ليس إلزاميا للسياح، لكنه سيسهل دخول البلاد، مشيرا إلى أن أثينا تعترف بلقاح “سبوتنيك V” الروسي أسوة باللقاحات المعتمدة أوروبيا.

وقال الوزير في تصريحات لوكالة “نوفوستي” إن اليونان تعتزم فتح حدودها أمام السياح، بمن فيهم الروس، في 14 أيار المقبل، وأضاف: “يتعين على المواطن الروسي الذي يرغب في دخول اليونان، أن يكون إما قد تلقى التطعيم المضاد لفيروس كورونا، أو أن يقدم اختبارا سلبيا للفيروس أو أن يثبت امتلاكه أجساما مضادة لكورونا بعد الشفاء. وبالتالي، ليس التلقيح إلزاميا، بيد أن الشخص المطعم لا يحتاج إلى الخضوغ لاختبار كورونا”.

المصدر:
روسيا اليوم

خبر عاجل