.jpg)
أوضح عضو تكتل الجمهورية القوية النائب عماد واكيم أنه “بعد خبر تسهيل العراق مرور 10 صهاريج بنزين قادمة من إيران الى لبنان، وزارة الطاقة: “لا علم لنا بهذا”.
وقال عبر “تويتر”، “هذا لا يكفي!. وسأل، ماذا فعلتم لمنع دخولها الى لبنان؟ في الاساس هل لديكم الجرأة؟”.
وأضاف، “انتم السلطة فلا تتصرفوا على قاعدة: اللهم اني بلّغت!”.