
أشار دبلوماسي فرنسي الى ان هناك حديثاً جدياً في فرنسا بفرض عقوبات على القادة اللبنانيين.
وقال الدبلوماسي في جلسة مع صحفيين، وفق مصادر موقع القوات اللبنانية الالكتروني”، ان الادارة الفرنسية لم تكن أولويتها فرض عقوبات على لبنان خلال شهري آب وأيلول العام الماضي، لكن بعد ستة أو سبعة أشهر، بات الأمر شرعياً وقانونياً”.
وأضاف، “نحن بحاجة الى زيادة الضغط على السلطة السياسية في لبنان، والعمل في الاسابيع المقبلة يكمن بهذا الاتجاه”. وتابع، “لن نتصرف بمفردنا لكن مع شركائنا الأوروبيين والأميركيين”.
