#dfp #adsense

واكيم: غادة عون تتصرف وفقاً لمبادئ معلّميها

حجم الخط

اعتبر عضو تكتل الجمهورية القوية النائب عماد واكيم ان بغض النظر عن الدعوى القضائية، التي لا اعلم عنها شيء، بحق مصرف SGBL، تتصرف غادة عون وفق مبادئ مدرسة معلميها، كيدية، انتقام، مزاجية”.

وأضاف عبر “تويتر”، “تصرفها مع رئيس مجلس الادارة السيد انطوان الصحناوي بعيد عن المنطق والعدل حسناً فعل الصحناوي بالادعاء عليها جزائياً العدل اساس الملك ولكن ليس في هذا العهد!

 

المصدر:
فريق موقع القوات اللبنانية

خبر عاجل