#dfp #adsense

نانسي عجرم: ‏”الغنّية ما بتكمل بلا صوركن‏”

حجم الخط

صبّحت الفنانة نانسي عجرم على جمهورها، عبر حسابها في “تويتر”، مُعلنة مشاركتهم مبادرة في مناسبة عيد الأم.

وغرّدت، بعد التحية الصباحية: “الغنّية ما بتكمل بلا صوركن! ناطرة صورتكن إنتو و إمّكن على هاشتاغ إمّي”.

المصدر:
فريق موقع القوات اللبنانية

خبر عاجل