بعد الشائعات التي رافقت زيارته إلى قصر بعبدا، يواصل السفير السعودي في لبنان وليد بخاري تلميحاته في محاولة لتوضيح حقيقة اتخاذه طرفاً خلال لقائه رئيس الجمهورية ميشال عون.
وبعد إعادة نشر تغريدة لصحيفة “اللواء” عن انه قصد “القصر بعد 3 نداءات من بعبدا”، أكد اليوم الجمعة أنه “احترام قواعد السلوك الدبلوماسي؛ إعلانًا بالتزامنا بأعلى المعايير والأخلاقيات محلياً ودولياً”، ما يؤكد تلبية الرياض دعوة القصر بروتوكولياً.
إحترام قواعد السلوك الدبلوماسي؛ إعلانًا بالتزامنا بأعلى المعايير والأخلاقيات محليًا ودوليًا.#السعودية
— Waleed A. Bukhari (@bukhariwaleeed) March 26, 2021
