
توجه رئيس الحزب التقدمي الاشتراكي وليد جنبلاط، بـ”أصدق مشاعر المواساة والتعزية إلى الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي وإلى عائلات ضحايا حادثة اصطدام القطارين في منطقة سوهاج، متمنيا للجرحى الشفاء العاجل والرحمة للذين قضوا في هذا الحادث الأليم”.
وجدد جنبلاط، في تصريح عبر جريدة “الأنباء” الإلكترونية، “تأكيد تضامنه مع الشعب المصري، ومع مصر التي لطالما كانت سندا داعما للبنان واللبنانيين في الأيام الصعبة”.
