
اعتبر عضو تكتل الجمهورية القوية النائب بيار بو عاصي، في تصريح لـ”mtv” من مجلس النواب، أنه “هناك فرض على المواطنين في ملف الكهرباء وليس هناك عجز بل عاجز وهو التيار الوطني الحرّ وبدل أن يتنحى يأخذ اللبنانيين رهائن”.
ويتضمن جدول أعمال الجلسة النيابية العامة اليوم الإثنين، اقتراح القانون الرامي الى إعطاء مؤسسة كهرباء لبنان سلفة خزينة لعام 2021، كما اقتراح القانون الرامي الى إسترداد الأموال المنهوبة.
