.jpg)
رأى عضو تكتل الجمهورية القوية النائب عماد واكيم، أن “في مجلس النواب الكل، وفي المقدمة الرئيس بري يشعر اننا في باخرة آيلة الى الغرق والكل يندب ويستعجل تأليف الحكومة التي لن يكون لها لا حول ولا قوة!”.
وأضاف عبر “تويتر”، أنه “قي الوقت نفسه الرئيس ميشال عون يتباهى أن لصهره شخصية فولاذية! لا حل الا بانتخابات نيابية مبكرة تعيد انتاج السلطة تجرأوا لاجل لبنان وشعبه”.
في مجلس النواب الكل وفي المقدمة الرئيس بري يشعر اننا في باخرة آيلة الى الغرق والكل يندب ويستعجل تأليف الحكومة التي لن يكون لها لا حول ولا قوة !
قي الوقت نفسه الرئيس عون يتباهى ان لصهره شخصية فولاذية !
لا حل الا بانتخابات نيابية مبكرة تعيد انتاج السلطة
تجرأوا لاجل لبنان وشعبه— Imad Wakim – عماد واكيم (@imad_wakim) March 30, 2021