قال رئيس جهاز العلاقات الخارجية في “القوات اللبنانية” الوزير السابق ريشار قيومجيان “أسكبي بعد، واملَئِي كؤوسنا من ذلك الخمر الذي يحتسيه الشهداء، علّنا ننسى الزمن الرديء الذي نعيش، فنتحدى الصعاب… والقدر، ونرفع معكِ نخب لبنان حراً سيّدا معافى…ونبقى”.
وأضاف، عبر “تويتر”، “كاسِك زحلة، ٢ نيسان، أوفياء لشهادتكم باقون”.
أسكبي بعد
واملَئِي كؤوسنا من ذلك الخمر الذي يحتسيه الشهداء
علّنا ننسى الزمن الرديء الذي نعيش
فنتحدى الصعاب…والقدر
ونرفع معكِ نخب #لبنان حراً سيّدا معافى
…ونبقى
كاسِك #زحلة#٢_نيسان #اوفياء_لشهادتكم_باقون pic.twitter.com/EuJrPtaTzG— Richard Kouyoumjian (@RKouyoumjian) April 2, 2021
