
أعلن عضو تكتل الجمهورية القوية النائب شوقي الدكاش إصابته بفيروس كورونا. وقال عبر “تويتر”، “أهلي ورفاقي وصلتني الان نتيجة فحص الكوفيد 19 وكانت إيجابية”.
واعتذر الدكاش من كل من خالطتهم في اليومين الماضيين واتمنى الا اكون تسببت عن غير قصد بأي ضرر. وتمنى الصحة للجميع وتجاوز هذه الايام الصعبة.
اهلي ورفاقي
وصلتني الان نتيجة فحص الكوفيد١٩ وكانت ايجابية.
اني اعتذر من كل من خالطتهم في اليومين الماضيين واتمنى الا اكون تسببت عن غير قصد بأي ضرر. اتمنى الصحة للجميع وتجاوز هذه الايام الصعبة.#كلنا_ايمان— Chawki Daccache (@chaoukidaccache) April 3, 2021