#dfp #adsense

الدكاش مصاب بـ”كورونا”

حجم الخط

أعلن عضو تكتل الجمهورية القوية النائب شوقي الدكاش إصابته بفيروس كورونا. وقال عبر “تويتر”، “أهلي ورفاقي وصلتني الان نتيجة فحص الكوفيد 19 وكانت إيجابية”.

واعتذر الدكاش من كل من خالطتهم في اليومين الماضيين واتمنى الا اكون تسببت عن غير قصد بأي ضرر. وتمنى الصحة للجميع وتجاوز هذه الايام الصعبة.

المصدر:
فريق موقع القوات اللبنانية

خبر عاجل