المدرب اللبناني ربيع مظلوم بمهمّة أساسية في السويد

يواصل نجم المنتخب اللبناني لكرة اليد والصداقة والسد السابق ربيع مظلوم مهمّته مع فريق “رونيبي هاندبول كلوب” السويدي، والذي لديه نظرة مستقبلية هدفها تأسيس فريق للرجال والسيدات، بعدما نجح في السياسة التي يتبعها مع الفئات العمرية حتى الـ16 عاماً. اللافت أن مظلوم، الذي حصل على الجنسية السويدية والحائز على أكثر من شهادة تدريب، يتولّى وظيفة أساسية على الصعيد الفني، وهو الذي يملك خبرة طويلة في ملاعب كرة اليد.

وتتركز مهمته بشكل كبير على وضع أساس جيد للاعبين الجدد، وتطوير مهاراتهم وطريقة لعبهم، إضافة إلى مساعدتهم على تجاوز الأخطاء الفنية. كما أن وظيفة ربيع وضع خطة عمل لتحضير الفئات العمرية بالشكل المطلوب بدنياً وفنياً، وهو الذي يشرف على 18 مدرباً ومساعداً للمدرب من أجل تحقيق الأهداف المرجوة.

وأكد مظلوم لصفحة الاتحاد اللبناني اللبناني لكرة اليد عبر “فايسبوك”، “سعيد بالعمل مع النادي، وهدفنا مساعدة كل لاعب يرغب في تطوير مهاراته، كما أننا نملك أكاديمية لا تقتصر فقط على لاعبي المدينة، وإنما نفتح الباب أمام انضمام أي لاعب من أي منطقة”. ومن المتوقع أن يطلق رونيبي فريقه الأول للرجال والسيدات خلال الفترة المقبلة.​

المصدر:
النهار

خبر عاجل