هند البلوشي تهدد بمقاضاة من يصفها بـ”خطافة رجال”

قررت الفنانة الكويتية هند البلوشي، أن تضع حداً للأخبار التي تم تداولها في الفترة الأخيرة بشأن التشكيك في زواجها من الفنان العراقي علي يوسف، مؤكدة أنهما تزوجا بالفعل، معلنة تحديها الكامل للأخير بأن ينكر زواجه منها.

وقالت هند البلوشي، في بث مباشر لها عبر انستغرام: “موضوع زواجي ليه مضايقك، هو أعلن أو ما أعلن، البيوت أسرار يا حبايب قلبي، يمكن أنا أعلنت الزواج لظروف خاصة فيني، قد أكون أخطأت في الإعلان أو أكون تسرعت هذا موضوع يخصني أنا وزوجي وعائلتي”.

وتابعت، “اه أنا متزوجة علي يوسف.. ابي علي يوسف يطلع لايف ويقول أنا مو متزوج هند البلوشي.. لا تحتاج ورقة زواج ولا شي.. ابيه يطلع ويحط عينه في عيني ويقولي انتي مو مرتي.. خلصنا قفلوا على الموضَوع”. وأردفت قائلة إنه لا يهمها ما إذا أنكرت زوجته الأولى واعتبرته أمراً غير مهماً، ورفضت أن يتناول أحدهم زوجها بشكل سيء أو يقول لها إنها تستأهل شخصاً أفضل منه وعقبت: “بعدين ليش عايزين تعرفوا التفاصيل.. الزواج إشهار واحنا أشهرنا خلص”.

وردت الفنانة الكويتية على اتهام البعض لها بأنها “خطافة رجال”، نافية أن تكون كذلك، ومتسائلة كيف يمكن أن تكون خطافة رجال وهي متزوجة بحسب الشرع الذي يحلل زواج الرجل من 4 نساء، مشيرة إلى أنهم بذلك يوصفون الزوجات بأنهم “خطافين رجال”.

وعقبت هند بقولها إنها لم ترغم علي يوسف على الزواج بها شارحة:” ما في رجال يتزوج زوجة تانية الا لو هو مو مرتاح، واللي هيقول عليا خطافة رجال رح أرفع عليه قضية”.

وقالت، “هو أصلاً لم ينكر زواجه بي والسكوت علامة الرضا، وأنا لست أول امرأة تتزوج من رجل متزوج، ولا يمكن وصفي بخطافة رجال وهدامة بيوت إلا في حال اشترطت على زوجي أن يطلق زوجته”.

المصدر:
زهرة الخليج

خبر عاجل