Site icon Lebanese Forces Official Website

بغداد تؤكد إهتمامها بالحوار الإستراتيجي مع واشنطن

أكد وزير الخارجية العراقي، فؤاد حسين، اليوم الأربعاء، أن “الحوار الاستراتيجي مع الولايات المتحدة الأميركية يحظى باهتمام حكومي”. وقال في بيان صحفي، إن “الحوار الاستراتيجي مع واشنطن في المرحلة الثالثة منه، وهو يحظى باهتمام الحكومة العراقية”. وأضاف حسين، “نتطلع من خلال الحوار إلى تعزيز العلاقات ذات الاهتمام المشترك على كافة الصعد بين جمهورية العراق والولايات المتحدة الأميركية”.

ومن المقرر أن يبدأ الحوار اليوم الأربعاء، بعدما أعلنت وزارة الخارجية الأميركية سابقاً، عن أن “الجولة المقبلة من الحوار الاستراتيجي العراقي – الأميركي اليوم 7 نيسان الحالي”.​

Exit mobile version