تفاصيل زواج أصالة من النائب أحمد عبد المجيد

انتشرت أخبار خلال الساعات القليلة الماضية حول زواج الفنانة أصالة من نائب برلماني اسكندري وهو رجل أعمال.

وخلال مشاركتها في احتفالية المطرب هاني شاكر، بمناسبة افتتاح ابنه لمشروع جديد بالتجمع الخامس مساء أمس الأربعاء، بحضور عدد من نجوم الفن على رأسهم إلهام شاهين، وسميرة سعيد، وهالة صدقي، وهاني رمزي وزوجته، والإعلامية بوسي شلبي وعدد آخر من الأصدقاء، رفضت أصالة التعليق على الأخبار المتداولة سواء بالنفي أو الإيجاب. وفي الوقت الذي نفت فيه أصالة خبر زواجها، أكّد أصدقاء مقربون لها أن الخبر اليقين لن يتم إعلانه بأي شكل من الأشكل قبل يوم الجمعة.

واكّد أحد المواقع أنّ النجمة أصالة تزوجت بالفعل واحتفلت بزواجها خلال الفترة الماضية، من نائب برلماني يعيش في محافظة الإسكندرية، وذلك وسط حضور عدد من العائلتين وتكتم تام من وسائل الإعلام.

أما عن زوجها فهو النائب الاسكندري أحمد عبدالمجيد، الممثل عن دائرة الرمل بمحافظة الإسكندرية، وسط تكتم من الطرفين، وقررا الثنائي الإعلان عن ذلك خلال حفل يقام بأحد فنادق الإسكندرية غداً الجمعة، ولكن تم تأجيلها إلى يوم آخر، لأخذ النائب البرلماني موافقة من الحزب لأنه شخصية سياسية حساسة وأيضاً هي فنانة أجنبية.

النائب أحمد عبدالمجيد متزوج، يصغرها سناً، وحاصل على درجة الدكتوارة في ريادة الأعمال بعنوان (أثر المتعاملين عبر وسائل التواصل الاجتماعي على نية الشراء)، العام 2019 من الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والمعتمدة من المجلس الأعلى للجامعات بتاريخ تشرين الثاني 2019.

وأيضاً حاصل على درجة الماجستير بعنوان (الآثار السلبية السياسية الاقتصادية والاجتماعية لعمليات غسل الأموال ) العام 2012 من الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والمعتمدة من المجلس الأعلى للجامعات، بالإضافة إلى حصوله على بكالريوس التجارة من جامعة الإسكندرية شعبة المحاسبة العام 2000. خاض عبدالمجيد انتخابات مجلس النواب الماضية مرشحا عن حزب مستقبل وطن “حزب الأغلبية”.

ويعد زواج أصالة هو الثالث لها، إذ سبق وتزوجت أيمن الذهبي وأنجبت منه ابناءها شام وخالد، والمخرج طارق العريان والذي أنفصلت عنه وأنجبت منه طفلين وهم آدم وعلي العريان.

المصدر:
نواعم

خبر عاجل