تجني أكثر من مئة مليون دولار من التنمر على الرجال

ذكرت صحيفة “ديلي ميل” أن امرأة من سكان مدينة برمنغهام الأميركية بولاية ألاباما، كسبت أكثر من مليون دولار من إهانة الرجال وإذلالهم.

وتروي أن المرأة وتدعى بيغ باور وتبلغ من العمر 30 عاما، بالكاد تمكنت من تلبية احتياجاتها المعيشية بعدما أنهت الخدمة في الجيش. ولحل ضائقتها المالية، فتحت في عام 2020، حسابا في موقع “OnlyFans” المتخصص في مقاطع الفيديو، وشرعت في تحصيل عائد مقابل إهانة الرجال. وأقرت المرأة بأنها لم تكن تتخيل إمكانية “كسب العيش من خلال إهانة الآخرين في الإنترنت”.

وعلى عكس التوقعات، تبين أن الطلب على مثل هذه “الخدمة” مرتفع بشكل كبير، حيث حصلت في السنة الأولى من عملها على 1.3 مليون دولار. وأفيد بأن بعض العملاء يدفعون لها أكثر من ألف دولار كل شهر للتنمر، وهي علاوة على ذلك تقدم خدمة أخرى لا تقل غرابة تجني من ورائها 20 دولارا من الرجال الذين يريدون منها تقييم رجولتهم!

وتقول باور عن ذلك، “يأتي إلي العملاء بعد الطلب في غوغل “السخرية من حجم العضو الذكري! وأنا أحب السخرية منهم عند الطلب. وما أن يشترك شخص في الحساب، حتى أقول له: هيا دعنا نرى ما لديك! وهذا الأمر يروق لهم”.

ووصفت سيدة تقطن العاصمة البريطانية وتدعى دوميناتريكس، العام 2020 كيف تجعل الرجال ينظفون شقتها، وتتقاضى مقابل ذلك مئات الجنيهات، مؤكدة أن المال الذي تجنيه من هذا النشاط الغريب والمتناقض يجعلها قادرة على شراء كل ما تشتهيه.

المصدر:
روسيا اليوم

خبر عاجل